القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان عن إجراء مباراة توظيف بوزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني

إعلان عن إجراء مباراة توظيف بوزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني

المملكة المغربية

وزارة السياحة والصناعة التقليدية

والاقتصاد الاجتماعي والتضامني

قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني


إعلان عن إجراء مباراة توظيف بوزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني


 تنظم وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، يوم 6 مارس 2023 بالرباط أو أماكن أخرى إن اققضت مصاحة ذلك، مباراة لتوظيف تقتيين من الدرجة الرابعة تخصص: صباغة السيارات. ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في متصب واحد (01) لتعيينه للعمل بالمعهد المتخنصص في فنون الصناعة التقليدية بفاس.

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين من جنسية مغربية؛ الحاصلين على دبلوم التقني في التخصص المطلوب؛ المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 ( 9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني حسبما وقع تغييره وتتميمه أو على إحدى الشهادات المعادلة له المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل؛ والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة من العمر على الأكثر.

تشمل المباراة المذكورة على اختبارات كتابية وشفوية.

طريقة الترشيح: التسجيل وإيداع ملفات الترشيح في التطبيق المعلوماتي:

-يتم الترشيح لاجتياز المباراة وجوبا عبر البوابة الالكترونية:  recrutement.artisanat.gov.ma  ويعتبر التسجيل بها نهائيا وغير قابل للتعديل.

-يتعين على المترشحين تعبئة بيان المعلومات الخاصة بهم وتحديد التخصص الذي يرغبون التباري فيه مع تحميل جميع الوتائق المطلوبة وجوبا على الموقع الالكتروني لوزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني-قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني recrutement.artisanat.gov.ma في أجل أقصاه 20 مارس 2023 على الساعة الرابعة والنصف مساء.

-كما يتعين أن ترد ملفات الترشيح بواسطة البريد إلى مديرية الموارد وأنظمة المعلومات - قسم الموارد البشرية بوزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني - قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني -، الكائن بشارع ماء العينين ص- ب 6435 أكدال العالي الرباط، أو تودع مباشرة بمكب الضبط بمقر الإدارة المركزية للوزارة - قطاع الصناعة  التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني وذلك في الأجل المذكور أعلاه.

تنسخ (Scanner) وتحمل على البوابة الالكترونية الوثائق التالية:

-نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف.

- نسخة من دبلوم التقني في التخصص المطلوب؛ المسلم من طرف (حدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 5 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني حسبما وقع تغييره وتتميمه أو على إحدى الشوادات المعادلة له المحددة طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل؛ مرفوقة بنسخة من قرار المعائلة الجامعية صادر عن السلطة الحكومية المكلفة بالتكوين المهتي[بالنسبة للمترشحين الحاصلين على شهادة مسلمة من طرف معاهد خاصة أو أجنبية) والمنشورة بالجريدة الرسمية.

تنبيه: بالإضافة إلى التسجيل عبر اليوابة الالكترونية داخل الأجل المحدد أعلاه. فإنه يتعين على:

الموظفين المترشحين المنتمين لإحدى الإدارات العمومية؛ يجب أن ترد طلباتهم تحث اشراف السلم الاداري عن طريق الوحدة المكلفة بالموارد البشرية بإدارتهم الأصلية + مشفوعة بموافقة رؤسائنهم المباشرين وذلك داخل الاجل المحدد أعلاه؛ مع الإشارةإلى أنهم معفيون من تقديم الوثائق المذكورة أعلاه ما عدا شرط الشهادة أو الدبلوم المحصل عليه.

 الإطلاع على نص الإعلان و تنزيله


شارك الموضوع مع أصدقائك كي تعم الفائدة

تعليقات

التنقل السريع